2018-02-02

مسلسل 13 Reasons Why الموسم الثاني مليئ بالفلاش باك، لكن ليس بين هانا و كلاي

مسلسل 13 Reasons Why الموسم الثاني مليئ بالفلاش باك، لكن ليس بين هانا و كلاي

مسلسل 13 Reasons Why الموسم الثاني سيقدم الكثير من الفلاش باك، ولكنها لا تظهر الكثير من العلاقة بين هانا (كاثرين لانغفورد) وكلاي (ديلان مينيت). المسلسل المبني على رواية للكاتب جاي آرشر والذي يحكي قصة انتحار هانا والاسباب وراء ذلك. والذي حمل هانا على ان تترك 13 شريطاً يحكي كل شريط عن قصة زميل لها ساهم بطريقة أو اخرى على وفاتها.

الموسم الاول من ثيرتين أثار جدلا واسعا حول قيامة بتصوير صريح لقضايا حساسة مثل الاغتصاب والانتحار و التنمر. حيث يعتقد بعض النقاد ان المسلسل ايد هذه التصرفات. في حين أشاد اخرون على جراءة طرح المسلسل على مناقشة هذه المواضيع التي تمر على المراهقين كل يوم. على الرغم من انتهاء اشرطة هانا والقصة في الرواية الا ان المسلسل قادم في موسم جديد يخبرنا هذه المرة عن مراهقين أخرين تسببوا في انتحار هانا. وكذلك سيخبرنا على ماذا سيحدث بعد ذلك.

مينيت يخبرنا على انه بالرغم من ان الاشرطة ستبدأ من جديد الا انه سيكون هناك الكثير من الفلاش باك لهانا في الموسم الثاني.

” كان من الغريب انتهاء قصة هانا في الموسم الاول لاننا سمعنا حكايات قصيرة جدا عن حياتها. كان هناك حياة كاملة لهانا وهناك المزيد لنعلمه عنها”

مسلسل 13 Reasons Why الموسم الثاني

يبدو ان كل هذه الفلاش باك لا تظهر من منظور كلاي (الشخص المهتم بها) لذلك من المثير جدا للاهتمام ان نرى ماهي الاشياء الجديدة التي ستكشف لنا شخصية هانا وماذا حدث لها. يقول مينيت ايضا ان علاقة هانا وكلاي سردت بالكامل في الموسم الاول وليس لدي الكثير لأقوله.

” ربما سنشاهد بعض الفلاش باك بين كلاي وهانا، ولكن اعتقد ان كل ما كنا نريد ان نعرفه بين هانا وكلاي قد عرفناه بالموسم الاول من المسلسل، اعتقد ذلك واضح جدا “

أما بالنسبة لكلاي، يقول مينيت: ” ان تأثير أشرطة هانا على كلاي لن يزول أبدا مهما حاول جاهدا” وسيظل يتعافى من أحداث الموسم الاول والدور الذي لعبة مع اصدقائه الجدد توني وسكاي. مينيت أثار ايض موضوع الرومنسية حول شخصية كلاي.

“لا أستطيع أن أقول الكثير، سوى ان سكاي بالصورة وهناك فرصة كبيرة لها ولكلاي ان يكونوا اصدقاء وأكثر، وهذا ما سنعرفه بوقت مبكر من الموسم الثاني”

مسلسل 13 Reasons Why الموسم الثاني لم يتم عرضه بعد بينما الموسم الاول متوفر الان على شبكة نتفلكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *